الفن – كيفن هارت على كرسٍ متحرك.. اعرف القصة – البوكس نيوز

الفن – كيفن هارت على كرسٍ متحرك.. اعرف القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيفن هارت على كرسٍ متحرك.. اعرف القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفن هارت على كرسٍ متحرك.. اعرف القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف النجم الكوميدى كيفن هارت عن أنه يجلس على كرسٍ متحرك بعد أن تعرض لتمزق في الجزء السفلي من بطنه خلال سباق على الأقدام مع لاعب اتحاد كرة القدم الأمريكي السابق ستيفان ريدلي، وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وصف الممثل الكوميدي نفسه بأنه “أغبى رجل على قيد الحياة” لمحاولته القيام ببعض “أشياء الشباب”.



وقال هارت: “سيداتي وسادتي، سن الأربعين هو عمر حقيقي، كل الرجال والنساء الذين يبلغون من العمر 40 عامًا فما فوق، هذه ليست لعبة، احترموا هذا السن.”


ثم أوضح أنه أثناء محاولته إثبات أنه أسرع من ريدلي، تعرض لإصابات متعددة، وكشف هارت قائلاً: “لقد مزقت أسفل بطني، أنا لا أعرف ما هو ولكني مزقتهم، وبالتالي فأنا لا أستطيع المشي.”


وأكد الممثل الكوميدي إنه كان ينشر الفيديو حتى لا ينزعج المعجبون إذا رأوه على كرسي متحرك، وعلق الممثل الكوميدي على الفيديو مازحا: “ 44 عام، وأجلس على كرسى متحرك، يجب أن أكون أغبى رجل على قيد الحياة!!!!!، لقد انتهيت”.

كيفن هارت
كيفن هارت


 

كيفن هارت
كيفن هارت


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة