مجددا.. العالم الهولندي يثير الذعر بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض

مجددا.. العالم الهولندي يثير الذعر بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجددا.. العالم الهولندي يثير الذعر بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجددا.. العالم الهولندي يثير الذعر بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • منوعـات
مجددا.. العالم الهولندي يثير الذعر بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض

العالم الهولندي فرانك هوجربيتس

أرعب عالم الزلازل الهولندي قلوب الملايين بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض، حيث توقع وجود هزات أرضية متسارعة خلال الأيام المقبلة من شهر مايو الجاري.

وحدد العالم الهولندي فرانك هوجر بيتس أيام الهزات الأرضية القادمة والتي تبدأ من اليوم حتى الخميس 23 مايو المقبل.

حذر العالم الهولندي فرانك هوجر بيتس من حدوث التقارب بين القمر والكواكب منذ أمس لمدة 6 أيام قادمة، مما ينتج عنه وقوع زلازل بشكل مخيف، قد يؤدي إلي تهديد حياة الملايين من البشر.

توقع عالم الزلازل الهولندي بأن درجة الهزات الأرضية تصل إلي 8 درجات، وهذه الدرجة تصنف أنها شديدة التدمير، علي مقياس ريختر

يُذكر أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس اشتهر منذ الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فبراير الماضي، وتسبب بمقتل نحو 50 ألف شخص، حيث كان قد توقعه قبل حدوثه بثلاثة أيام، وربط حدوثه بهندسة الكواكب الحرجة وقتها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة