متي يطبق النظام الجديد بالثانوية العامة؟.. التعليم توضح

متي يطبق النظام الجديد بالثانوية العامة؟.. التعليم توضح

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “متي يطبق النظام الجديد بالثانوية العامة؟.. التعليم توضح” ،

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة قررت تخفيف مناهج مرحلة الثانوية العامة بشكل عام، مؤكدًا أن الهدف من هذا التخفيف، هو التركيز على مخرجات التعلم الأساسية كخطوة مرحلية للتطوير .

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن نظام التعليم الجديد سيصل للمرحلة الثانوية بدءًا من عام 2027، مُشيرًا إلى أن الوزارة تهدف دائما بكل قراراتها في المقام الأول إلى تحقيق مصلحة الطالب، مجددًا التأكيد على أن التطوير يسير في طريقه، معربًا عن تمنياته لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

وأشار الدكتور طارق شوقي، إلى أن الوزارة أتاحت العديد من مصادر المذاكرة والمراجعة لطلاب الثانوية العامة ، منها “بنك المعرفة المصري EKB، ومنصة إدارة التعلم LMS، منصة حصص مصر www.hesas.eg، وقناة مدرستنا 2 (تردد 12206/معدل الترميز 27500/الاستقطاب: رأسي)”، لافتًا إلى أن جميع هذه الوسائل توفر شرح وأسئلة تفاعلية ومراجعات نهائية للمناهج للمرحلة الثانوية يقدمها أكفأ المعلمين مجانًا بالتعاون مع عدد من المؤسسات الدولية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة