متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو)

متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

متصل ينقذ سيدة من الاقتراض.. ويتبرع بتكلفة عملية جراحية لابنتها (فيديو)

برنامج فتاوى الناس

كشفت متصلة للدكتور أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، عن حالتها الإنسانية التي دفعتها للتورط في عملية اقتراض بالربا، لافتة إلى أنها ستقترض مبلغا كبيرا من المال وسترده لصاحبه ضعف ما أخذته.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج فتاوى الناس، المذاع على قناة الناس، تقديم الإعلامي مهند السادات، أنها رزقت بطفلة بعد 17 عاما من الزواج، مبينة أن ابنتها الآن مريضة وأنها تحتاج هذا المبلغ لدفع تكلفة العملية التي ترجو بها شفاء ابنتها.

واتصل أحد المتابعين بعد اتصالها ليؤكد تبرعه بكافة تكاليف العملية، مؤكدا تعاطفه مع الحالة الإنسانية التي تمر بها وراجيا من الله أن يتم شفاء ابنتها على خير.

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد وسام، نصيحة لجميع الناس بتقربهم إلى الله، مؤكدًا على وجوب الإيقان بأن فرج الله سيأتي ولو بعد حين، ومشددًا على محاولة اجتناب الإنسان قدر ما يستطيع.

اقرأ أيضاًهل يجوز إخراج زكاة المال على عائد شهادات البنوك؟ أمين الفتوى يوضح «فيديو»

أمين الفتوى: رؤية النبي محمد عليه السلام دليل على الثبات على الطريق الصحيح | فيديو

أمين الفتوى: ماء زمزم لا يفقد بركته خارج مكة.. وليس له فترة صلاحية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة