متحدث «الصحة» يكشف عن حصيلة ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب حتى الآن

متحدث «الصحة» يكشف عن حصيلة ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب حتى الآن

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول متحدث «الصحة» يكشف عن حصيلة ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب حتى الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متحدث «الصحة» يكشف عن حصيلة ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب حتى الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أنه تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف إلى موقع حادث معدية أبو غالب، فور وقوع الحادث.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية «قصواء الخلالي»، المذاع على قناة «CBC»، أن الحادث أسفر عنه 10 إصابات حتى هذه اللحظة، موضحا أن 4 أشخاص تم نقلهم للمستشفيات، وخرجوا منها، ويوجد 6 حالات تم إسعافهم ولم يحتاجوا للنقل الى المستشفى.

حادث معدية أبو غالب
حادث معدية أبو غالب

وأكمل «عبد الغفار» أن عدد الوفيات 11 حالة حتى الآن، وما زالت عمليات الإنقاذ جارية حتى هذه اللحظة ولم تتوقف.

حادث معدية أبو غالب
حادث معدية أبو غالب

واختتم الدكتور حسام عبد الغفار، أنه كان هناك أعمالا إسعافيه وخدمات طبية مقدمة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب، في نهر النيل، في محافظة الجيزة، وتم التوجيه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات الواقعة في محيط الحادث.

اقرأ أيضاًالنيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا في غرق سيارة ميكروباص بـ معدية أبو غالب

تحقيقات النيابة.. معدية أبو غالب تعمل بدون ترخيص ومحرر ضدها 3 مخالفات

موعد مع لقمة العيش فاختطفهن الموت.. وفاة 10فتيات غرقا بمعدية أبو غالب والبحث عن مفقودات

حبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب 4 أيام على ذمة التحقيقات

مناظرة جثامين ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة