«مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)

«مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)

خالد يوسف يكشف عن تضامنه مع غزة

نوال سليمان

احتفل المخرج خالد يوسف، بتخرج نجله يوسف، من الجامعة بـ إنجلترا في تخصص علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي.

وشارك خالد يوسف، مجموعة صور تجمعه بنجله في حفل التخرج، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «أول امبارح كان بيعيط عشان ما يروحش المدرسة، والنهاردة يوسف خالد يوسف بيتخرج من الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي».

وتابع خالد يوسف: «وفاجئني بأنه عمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما وكمان جاب فيه امتياز، مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت بتتمني تكون».

آخر أعمال خالد يوسف

وكانت آخر أعمال خالد يوسف، هو فيلم «االإسكندراني» بطولة النجم أحد العوضي، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم الإسكندراني، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، صدرت في سبعينيات القرن الماضي، وشهدت محاولات كثيرة لتقديمها كان أبرزها للراحل عاطف الطيب، ورشح لبطولتها الفنان الكبير عمر الشريف، ثم النجم يحيى الفخراني.

اقرأ أيضاًغدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة

محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)

بعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة