الفن – خالد يوسف يكشف بداية معرفته بيوسف شاهين ومواقفه الإنسانية معه.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – خالد يوسف يكشف بداية معرفته بيوسف شاهين ومواقفه الإنسانية معه.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد يوسف يكشف بداية معرفته بيوسف شاهين ومواقفه الإنسانية معه.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد يوسف يكشف بداية معرفته بيوسف شاهين ومواقفه الإنسانية معه.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف المخرج الكبير خالد يوسف لتليفزيون البوكس نيوز عن بداية معرفته بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، وأهم المواقف الإنسانية التي جمعتهما معًا، وجاء هذا اللقاء خلال صالون “كلام ف السيما” للمخرج أشرف فايق الذي قرر الاحتفال بيوسف شاهين في ذكري ميلاده.


وقال خلال يوسف لتليفزيون البوكس نيوز: مواقف يوسف شاهين الإنسانية معي كثيرة علي مدار 20 سنة، ولكن أهم موقف وبداية تعارفي به كانت في الجامعة عندما عزمته علي حضور ندوة بجامعة القاهرة، ولكن جاءت إدارة الجامعة وألغت الندوة وعرض الفيلم، فأخبرته بذلك الأمر فقال لي: لديك رجالة تهتف وتشيلني ونهتف.


وأضاف: بالفعل جاء إلي الجامعة لأنه كانت موجه له دعوة رسمية من إدارة الجامعة وحملناه علي أكتافنا وهتف والطلبة معه واضطر الأمن لفتح القاعة ودخل يوسف شاهين وأقمنا الدعوة .


وقال خالد يوسف موجهًا رسالة ليوسف شاهين قائلاً: من علم ما مات.. وهو بالفعل كان مقتنعا بهذه الجملة وليست جملة “من خلف ما مات”، فهو باق بأفلامه وبمن علمهم من تلامذته وأنا أحدهم.



جدير بالذكر أن الصالون السينمائي “كلام فى السيما” للمخرج أشرف فايق يقام برعاية قطاع صندوق التنمية الثقافية الفنان د. وليد قانوش، وبدعم من وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة