مان سيتي ضد مان يونايتد.. التشكيل الرسمي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مان سيتي ضد مان يونايتد.. التشكيل الرسمي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مان سيتي ضد مان يونايتد.. التشكيل الرسمي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مان سيتي ضد مان يونايتد.. التشكيل الرسمي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مان سيتي ضد مان يونايتد.. أعلن الثنائي بيب جوارديولا وإيرك تين هاج، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض ديربي مانشستر اليوم السبت، وذلك في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق بلندن.

مان سيتي ضد مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي «بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم»، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تخطي عقبة فريق تشيلسي في نصف النهائي، بهدف نظيف وقع عليه النجم برناردو سيلفا، ليقود «السيتيزنز» إلى نهائئ العُرس الإنجليزي.

مان سيتي ضد مان يونايتد

بينما تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوزًا دراميًا ومثيرًا على كوفنتري، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق، قبل أن تحسم ركلات الترجيح تأهل اليونايتد إلى النهائي.

التشكيل الرسمي لصدام مان سيتي ضد مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول – ناثان آكي – روبن دياز – كايل ووكر.

خط الوسط: رودري – كيفن دي بروين – كوفاسيتش.

خط الهجوم: برناردو سيلفا – إرلينج هالاند – فيل فودين.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت – فاران – ليساندرو مارتينيز – أرون وان بيساكا.

خط الوسط: سفيان أمرابط – سكوت ماكتوميناي – برونو فيرناندريز – كوبي ماينو.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو – ماركوس راشفورد.

موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد، وذلك في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024.

مان سيتي ضد مان يونايتد

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة