ماكرون: نؤيد مقترح بايدن.. ونطالب بوقف العمليات العسكرية في قطاع غزة

ماكرون: نؤيد مقترح بايدن.. ونطالب بوقف العمليات العسكرية في قطاع غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماكرون: نؤيد مقترح بايدن.. ونطالب بوقف العمليات العسكرية في قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماكرون: نؤيد مقترح بايدن.. ونطالب بوقف العمليات العسكرية في قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوضح الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم السبت، أن بلاده تريد الوصول إلى تحرير فوري للأسرى في غزة، كما تؤيد فرنسا المقترح الذي قدمته رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وشدد ماكرون، خلال مؤتمر صحفي بنظيره الأمريكي جو بايدن، بضرورة وقف إطلاق النار والعملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، مؤكدًا أن مجلس الأمن الدولي يلعب دورًا مهم في هذه القضية.

وأكد إيمانويل ماكرون، أن فرنسا وأمريكا سيضاعفان جهودهما، لتجنّب انفجار الوضع في الشرق الأوسط، وتحديدًا في لبنان»، كما حث على ضرورة «خفض التوتر بين إسرائيل وحزب الله».

وتابع الرئيس الفرنسي: أنّنا نريد أن نرى حلولًا للأزمات الأخرى في السودان والكونغو وسائر مناطق النزاع في أفريقيا، متبعًا: أننا نسعى أيضًا إلى التوصل إلى نظام دولي عادل.

ماكرون: فرنسا تتخذ قرارات ملموسة لدعم أوكرانيا في مواجهة روسيا

الإليزيه: ماكرون طالب نتنياهو باستكمال المفاوضات مع حماس

ماكرون يؤكد مجددًا معارضته الشديدة لشن هجوم إسرائيلي على رفح الفلسطينية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة