لينك أرقام جلوس الثانوية العامة الرسمي 2023 moe-register.emis.gov.eg أدبي علمي – البوكس نيوز

لينك أرقام جلوس الثانوية العامة الرسمي 2023 moe-register.emis.gov.eg أدبي علمي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لينك أرقام جلوس الثانوية العامة الرسمي 2023 moe-register.emis.gov.eg أدبي علمي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لينك أرقام جلوس الثانوية العامة الرسمي 2023 moe-register.emis.gov.eg أدبي علمي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث اقبالاً كبيراً على البحث عن أرقام جلوس الثانوية العامة، ويعزى ذلك إلى اقتراب موعد الامتحانات وفقًا لأحدث القرارات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في مصر. ومن أجل معرفة الرابط الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن أرقام الجلوس والموعد النهائي للامتحانات بعد التغيير، يجب اتباع الخطوات التالية في هذا المقال.

رابط أرقام الجلوس

يعلن وزارة التربية والتعليم عن الرابط الإلكتروني الذي يتيح للطلاب الدخول إلى صفحة الوزارة الرئيسية بضغطة واحدة، وتم فتح هذا الموقع لجميع طلاب الدولة للاستفسار عن أرقام الجلوس من المنزل، بدلاً من الحضور إلى المدارس والحصول عليها بشكل ورقي. يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي من هنا.

خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس

للاستعلام عن أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة لهذا العام، يجب اتباع الخطوات الإلكترونية التالية على الموقع الخاص بالوزارة:

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة عن طريق الرابط المحدد لذلك.

2- كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالطالب والذي تم تفعيله عبر الرابط الخاص بذلك.

3- في حال عدم الحصول على البريد الإلكتروني، يمكن الدخول إلى الرابط الإلكتروني المخصص لهذا الغرض من هنا.

4- الضغط على أيقونة “استعلام عن رقم الجلوس” من القائمة الرئيسية المتاحة في الموقع.

5- ستظهر جميع المعلومات الخاصة برقم جلوس الطالب ورقم اللجنة الخاصة به.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية

أفصحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل بدء امتحانات الشهادة الثانوية، حيث سيبدأ الامتحان في الثاني عشر من شهر يونيو القادم، والذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة أيام. وسوف تمتد فترة الامتحانات في جميع أنحاء البلاد حتى يوم 13 يوليو، وذلك بسبب وجود إجازة خاصة بعيد الأضحى المبارك تستمر حوالي خمسة أيام متواصلة بين يوم 27 يونيو ويوم 1 يوليو. وفقًا لذلك، تم إصدار الجدول النهائي للامتحانات.

يمكنكم الاطلاع على جدول مواعيد الامتحانات المحدث على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، حيث يمكنكم الحصول على كافة المعلومات اللازمة حول المواعيد والأماكن والشروط الواجب توفرها للتقدم للامتحانات. ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في هذه الامتحانات، وأن يكونوا عند حسن ظن الجميع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة