لمروره بأزمة نفسية.. انتحار شاب عشريني شنقا بالمحلة

لمروره بأزمة نفسية.. انتحار شاب عشريني شنقا بالمحلة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لمروره بأزمة نفسية.. انتحار شاب عشريني شنقا بالمحلة” ،

أقدم شاب فى العشرينات من العمر على الأنتحار شنقا داخل غرفته بقرية محلة أبوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على محمد السيد الشامى ٢٣ سنة مشنوقا بحبل داخل غرفته .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة الى مكان الحادث وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثة أنه مصاب بكدمات وجروح حول الرقبة من أثار اختناقه بحبل بسبب مروره بأزمة نفسية.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة التى تتولى باقى التحقيقات.

اقرا ايضا: أندلع حريق قبل قليل داخل فرن عيش بمنطقة أبو راضى التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة، بورود بلاغات من الأهالى بأندلاع حريق هائل داخل فرن عيش بأسم ابونار، دون حدوث إصابات بشرية .

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وتبين بالمعاينة المبدئية أن النيران ألتهمت جزء من محتويات الفرن وواحة الفرن، ولا توجد شبهة جنائية .

وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال باقى الاجراءات القانونية .

“باعت دهبها يوم فرحها وحاولت الانتحار لسبب صادم”.. أسرار عن قصة حب نور الشريف وبوسي

لسوء معاملة زوجها لها.. مصرع ربة منزل بعد تناولها حبة الغلة السامة بالدقهلية


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة