للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية

للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية

المركز الثقافي بطنطا

محمد عوف

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عن عقد لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في محافظة الغربية، وذلك يومي الخميس والجمعة القادمين.

وفي هذا الصدد تعقد اللجنة بالمركز الثقافي لمدينة طنطا في تمام الساعة الخامسة، من يوم الخميس القادم، الموافق 23 مايو الجاري، فيما يستضيف مسرح 23 يوليو بالمحلة لجنة المواهب يوم الجمعة القادمة 24 في تمام الساعة الخامسة مساء، مع ضرورة ملء الاستمارة الخاصة بالاشتراك، والمتاحة للجمهور مجانا داخل المواقع الثقافية بالمحافظة.

وبحسب إعلان الهيئة العامة لقصور الثقافة، فإن لجنة المواهب سوف تشاهد وتستمع للمواهب من سن الثامنة، وحتى 27 عاما، في عدد من المجالات الفنية، وهي: الرسم، الأداء الحركي، الشعر، التمثيل، الغناء، العزف الموسيقي، والفنون التشكيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة