لقاء سويدان تقدم برنامج تليفزيوني جديد «لقاء على الهوا»

لقاء سويدان تقدم برنامج تليفزيوني جديد «لقاء على الهوا»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لقاء سويدان تقدم برنامج تليفزيوني جديد «لقاء على الهوا» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء سويدان تقدم برنامج تليفزيوني جديد «لقاء على الهوا»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدم الفنانة لقاء سويدان، برنامج تليفزيوني جديد، يحمل عنوان «لقاء على الهوا»، والمقرر عرضه على قناة الشمس.

برنامج لقاء على الهوا

برنامج لقاء على الهوا، هو برنامج توك شو اجتماعي، يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، عبر قناة الشمس.

لقاء سويدان

لقاء سويدان في مسلسل الوصفة السحرية

وتنتظر الفنانة لقاء سويدان عرض مسلسل الوصفة السحرية، من بطولة الفنانة شيري عادل، والمقرر عرضه يوم 8 يونيو عبر قناة dmc، بينما يعرض على منصة WATCH IT يوم 7 يونيو، ويضم مسلسل الوصفة السحرية، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

لقاء سويدان في مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه “سنة أولى زواج” فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًبشعر كيرلي.. لقاء سويدان تروج لدورها في مسلسل «الوصفة السحرية» | صور

لقاء سويدان تتصدر التريند لهذا السبب

أول تعليق من لقاء سويدان على زواجها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة