لا يتعدى الـ 9 سنوات.. الشرطة البريطانية تعتقل أصغر تاجر مخدرات

لا يتعدى الـ 9 سنوات.. الشرطة البريطانية تعتقل أصغر تاجر مخدرات

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لا يتعدى الـ 9 سنوات.. الشرطة البريطانية تعتقل أصغر تاجر مخدرات” ،

تمكنت الشرطة البريطانية، من القبض على أصغر تاجر مخدرات، حيث كان المتهم طفلا لا يتعدى 9 أعوام.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الطفل الذي وقع بيد الشرطة البريطانية لا يزال طالبا في المرحلة الابتدائية، وعثر بحوزته على مواد مخدرة بغرض توزيعها والاتجار بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن السن القانونية للمسؤولية الجنائية في كل من إنجلترا وويلز هو 10 أعوام، وبالتالي لن يكون بالإمكان توجيه أي اتهامات للطفل في هذه الحالة.

ولم تكشف الجهات المختصة عن اسم الطفل الذي ألقي القبض عليه وبحوزته مخدرات، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية رجحت أن يكون الطفل قد أجبر على حيازة هذه المواد الخطرة والممنوعة، وأنها قد تعود لتجار مخدرات أكبر.

وحذرت وسائل الإعلام البريطانية زيادة استغلال الأطفال بشكل عام مؤخرا، خصوصا من جانب عصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات، إلى الآثار الاقتصادية المدمرة التي خلفتها جائحة كورونا، والتي دفعت حتى ذوي بعض الأطفال ممن يعملون في هذه الأنشطة بالأساس، إلى استغلال أطفالهم.

اقرأ أيضا ..

الحبس 3 سنوات للمنتجة سارة الطباخ بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشرنوبي


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة