لا علاقة بين تحديث بروتوكول علاج الفيروس والفطر الأسود

لا علاقة بين تحديث بروتوكول علاج الفيروس والفطر الأسود

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لا علاقة بين تحديث بروتوكول علاج الفيروس والفطر الأسود” ،

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، إنه تم تحديث البرتوكول العلاجي الخاص بعلاج أعراض كورونا، وإضافة أدوية جديدة لها فاعليتها في علاج الفيروس عملا بالبروتوكولات العالمية.

وأشار الدكتور حسام حسنى خلال فعاليات الوبينار العلمى حول مستجدات فيروس كورونا، إن حالات الإصابة بالفطر الأسود المكتشفة في مصر لا تتعدى أصابع اليد الواحدة.

وأكد حسني أن جميع الأدوية الخاصة بالفطر الأسود متوفرة بكميات كبيرة داخل وزارة الصحة المصرية بكل أنواعها، مشيرًا إلى أنه تم إدخال كميات كبيرة من أدوية الفطر الأسود بالإضافة إلى كل أنواع أدوية الفطريات.

وأضاف أن التحديث الذى يحدث لإضافة أدوية جديدة لبروتوكول العلاج من فيروس كورونا ليس له أى علاقة بالفطر الأسود على الإطلاق.

يأتى ذلك فى فعاليات انعقاد الوبينار العلمي برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وحضور الأستاذ الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا والسادة أعضاء اللجنة العلمية، والأطباء في المستشفيات المتعاملة مع حالات كوفيد-١٩ ، حيث تم استعراض مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد فضلا عن بروتوكولات العلاج المحدثة و توضيح معلومات هامة عن الفطر الأسود.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة