كوريا الجنوبية: مصرع 5 أشخاص وتدمير 20 أثرًا تاريخيًا جراء الأمطار الغزيرة

كوريا الجنوبية: مصرع 5 أشخاص وتدمير 20 أثرًا تاريخيًا جراء الأمطار الغزيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كوريا الجنوبية: مصرع 5 أشخاص وتدمير 20 أثرًا تاريخيًا جراء الأمطار الغزيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوريا الجنوبية: مصرع 5 أشخاص وتدمير 20 أثرًا تاريخيًا جراء الأمطار الغزيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كوريا الجنوبية: مصرع 5 أشخاص وتدمير 20 أثرًا تاريخيًا جراء الأمطار الغزيرة

الشرطة في كوريا الجنوبية

مدحت بدران

أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في وسط وجنوب البلاد إلى 5 قتلى، فضلا عن مفقود واحد.

وذكرت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس) أن الأمطار الغزيرة تسببت أيضا في تدمير 20 أثرا تاريخيا ووطنيا في مختلف أنحاء البلاد، جراء الأمطار الغزيرة، بالإضافة إلى إجلاء 3570 شخصا من منازلهم.

وأصدر رئيس البلاد يون سوك يول -الذي يزور الولايات المتحدة- تعليماته للوكالات الحكومية بتعبئة جميع الأفراد والمعدات لإعطاء الأولوية القصوى لإنقاذ الأرواح ومنع الأضرار.

اقرأ أيضاًخبير تكنولوجي يفجر مفاجأة عن سبب انتحار روبوت بكوريا الجنوبية

بسبب ضغوط العمل.. انتحار «روبوت» بكوريا الجنوبية والسلطات تحقق في الواقعة

ردا على إطلاق بالونات القمامة.. كوريا الجنوبية تستأنف البث الدعائي عبر مكبرات الصوت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة