كريم جليسلوليد الرهيب لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة أي بقع أو تصبغات 

كريم جليسلوليد الرهيب لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة أي بقع أو تصبغات 

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كريم جليسلوليد الرهيب لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة أي بقع أو تصبغات  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم جليسلوليد الرهيب لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة أي بقع أو تصبغات ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعتبر وصفة كريم جليسوليد للتبييض من بين الوصفات المميزة لإعطاء بشرتك لون وردي ناعم والتخلص من التصبغات ومشاكل البشرة، ويمكن أن يستعمل خليط مكون من كريم جليسوليد وبعض المكونات الأخرى التي تعمل على تبيض البشرة، وحماية الجلد من التعرض للشحوب والجفاف والبهتان، لذلك تعتبر وصفة علاج البشرة من الاسمرار بتركيبة كريم جليسوليد هي الأفضل للتخلص من كل علامات الاسمرار ومنح البشرة أفضل لون ومظهر من الخارج وزيادة نضارة الجلد.

كريم جليسلوليد الرهيب لتبيض البشرة والجسم كله وإزالة أي بقع أو تصبغات 

كريم جليسلوليد لتبيض البشرة

من الممكن أن تستعمل وصفة كريم جليسوليد الطبيعية لتفادي تكون أي طبقة داكنة على الجلد كما أن تركيبته تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التعرض للتصبغ ومن خلال الآتي نتعرف على مكونات وصفة من الوصفات التي تعمل على منح الجلد الرطوبة وإزالة علامات الشحوب والبهتان، وإزالة كل التصبغات التي قد تعتري بشرة الوجه.

مكونات عمل كريم الجليسوليد

مكونات خلطة جليسوليد لتبييض البشرة والوجه وحماية الجلد من التعرض للتصبغ هي:

  • 2 ملعقة كبيرة من كريم جليسوليد.
  • 2 ملعقة من زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة من النشا.
  • ملعقتان من ماء الورد.

خطوات تحضير كريم جليسوليد لتفتيح البشرة

  • يمكنك أن تقوم بتجهيز وعاء يكون بحجم ملائم وتضعي فيه كل كمية كريم جليسوليد ومن ثم يتم رفعه على حمام مائي حتى تجدي أن الكريم أصبح سائل تماما.
  • بعد ذلك يمكنك أن تقومي بوضع بقية مكونات الماسك على الكريم وسيكون من السهل خلطه بشكل جيد.
  • الخليط يكون جاهز على الاستخدام بعد مزجه بشكل جيد وبعد الحصول على تركيبة ناعمة من هذا الخليط يمكنك أن تقومي بتطبيقه على الوجه مباشرة.
  • يفضل أن يتم استعمال هذا النوع من الماسكات الطبيعية على البشرة من مرتين إلى نحو 3 مرات كل أسبوع وهذا ما يسهل من الحصول على أسرع نتيجة وذلك بمجرد تطبيقه على البشرة 3 أسابيع متتالية.
  • يفضل أن يتم تطبيق الماسك على الوجه 5 د ومن ثم يتم بعدها غسل الوجه جيدا والتخلص تماما من آثار الماسك لإزالة بقايا الماسك.

هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تبيض البشرة عن طريق خلط ملعقة من النشا والكركم حتى يصبح الخليط متجانسًا ثم قومي بعد ذلك بوضع  الخليط على البشرة أو الجسم كله ثم اتركي الخليط على البشرة أو الجسم لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي البشرة أو الجسم بالماء الفاتر، يتم تكرار الوصفة مرة يوميا للحصول على بشرة نضرة وخالية من أي تجاعيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة