كاميرا خارقة تصدم محبي الأندرويد.. إليكم تسريب مواصفات أيفون الجديد iPhone 15 Pro Max – البوكس نيوز

كاميرا خارقة تصدم محبي الأندرويد.. إليكم تسريب مواصفات أيفون الجديد iPhone 15 Pro Max – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول كاميرا خارقة تصدم محبي الأندرويد.. إليكم تسريب مواصفات أيفون الجديد iPhone 15 Pro Max والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاميرا خارقة تصدم محبي الأندرويد.. إليكم تسريب مواصفات أيفون الجديد iPhone 15 Pro Max، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتداول في الآونة الأخيرة شائعات حول الإصدار الجديد لهاتف آيفون من شركة آبل، والذي يطلق عليه iPhone 15 Pro Max الرائد. وقد تم تسريب بعض المعلومات والصور التي توحي بأن الهاتف سيكون من أنحف الهواتف الذكية المطروحة حاليًا في السوق، ويتفوق حتى على هواتف شاومي المعروفة برفاهية تصميمها.

وفقًا لتقرير نشره موقع Gizmochina، فإن الصور التي تم تسريبها لهذا الهاتف حتى الآن جاءت من المسرب الشهير Ice Universe على حسابه في تويتر، والذي يتميز بتسريبه للمعلومات والصور الحصرية الموثوقة. يتميز هذا الهاتف بإطارات منحنية تشبه تمامًا مظهر ساعة آبل الذكية، مما يجعله أكثر جاذبية للمستخدمين.

وعرض Ice Universe صورة لغطاء شاشة iPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى نظرة على التصميم النهائي للهاتف، ويتضح من خلالهما أن الهاتف سيأتي بحواف رفيعة وانسيابية ستزيد من جاذبية التصميم. وعلى الرغم من أن الحواف الرقيقة وحدها لن تجعل الهاتف يتفوق على منافسيه في فئة الهواتف الذكية الرائدة، إلا أن من المتوقع أن يحتوي على تحسينات وميزات أخرى تجعله يتفوق على طرازات آيفون السابقة.

وتشير التقارير إلى أن iPhone 15 Pro Max سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وأداء أفضل من كاميرات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، والتي يصل عدد بيكسلاتها في بعض الأحيان إلى 200 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يشتمل iPhone 15 Pro Max أيضًا كاميرا بيريسكوب أو زووم منظار، والتي ستضيف إلى تجربة التصوير والتصوير الفوتوغرافي المتقدم.

ومن المتوقع أن يحتوي iPhone 15 Pro و Pro Max على معالج وحدة مركزية جديدة، والتي يمكن أن تكون مجموعة شرائح A17 المصنعة من قبل Apple. كما أنه يتوقع أن يتم الاستغناء عن مفتاح كتم الصوت التقليدي، ويتم استبداله بزر عمل قابل للبرمجة.

ومن حيث لغة التصميم، يمكن أن تتميز طرازات iPhone 15 Pro بإطار من التيتانيوم وأبعاد أصغر من الطرازات السابقة، مع زيادة سمك الإطار بنسبة 5%. وعلى الرغم من ذلك، فإن الإطار الأنحف سيجعل الهاتف يبدو أكثر أناقة وجاذبية.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف iPhone 15 في شهر سبتمبر المقبل، وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذا الهاتف الجديد في الأشهر القادمة. ومن المؤكد أن آيفون 15 Pro Max سيكون من بين الهواتف الذكية الرائدة التي تجمع بين التصميم الفريد والتقنية المتطورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة