شاهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 82 مترجمة قصة عشق

شاهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 82 مترجمة قصة عشق
شاهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 82 مترجمة قصة عشق

مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 82 مترجمة من قصة عشق حيث يستمر المسلسل التاريخي التركي قيامة المؤسس عثمان في خطف الأضواء من جديد وحصد أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي.

قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 82 مترجمة

وتستمر وتيرة أحداث الحلقة 82 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل، فتحمل الحلقة الجديدة العديد من التطورات فتكون الاحتمالات لظهور شخصيات جديدة واختفاء شخصيات أخرى، فهل سيغادرنا نور الدين سونميز، وما مصير بامسي بك، كما سنكون مع موعد مع ظهور الشيخ أديب علي.

قصة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 82

وتدور قصة مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل حول ثالث وأصغر أبناء أرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية، ودور المؤسس عثمان في تبديل أحوال الدولة العثمانية وقيادتها إلى القوة.

كما يشهد المسلسل صراعات متجددة مع أعداء الدولة العثمانية من الصليبيين والمغول والتتار، والعديد من التحديات التي يواجها العثمانيون في ظل المخاطر المحدقة بهم من الداخل والخارج.

وينتظر متابعو المسلسل عرض الحلقة 82 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل لاستكمال بقية أحداث الحلقة السابقة التي ترك في أذهانهم عديد من التساؤلات.

وتحظى الدراما التركية في الوطن العربي بمكانة كبيرة، فتستمر المسلسلات التركية المدبلجة والترجمة في تسجيل نسب مشاهدة مرتفعة، كما ينتظرها متابعوها باهتمام كبير.

ويعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان على قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ابطال مسلسل قيامة عثمان

أبطال مسلسل قيامة عثمان : الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

تردد قناة أي تي في ATV التركية

تردد قناة ATV التركية 11628

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة