قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام

حريق ستوديو الأهرام

حسام عمار

حددت محكمة جنح العمرانية، جلسة 15 مايو المقبل كأولى جلسات محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الاهرام، بعدما أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة الجنائية.

وأنهت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، تحقيقاتها في حادث حريق ستوديو الأهرام بعد ورود جميع تقارير اللجان المشكلة من النيابة العامة والزراعة والإسكان حول الاضرار التي لحقت بالاستوديو والحرائق التي خلفها الحريق.

وقررت نيابة العمرانية إحالة 4 متهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح وهم مسؤولي الكهرباء عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي.

اقرأ أيضاًالنيابة العامة تُصدر بيانًا حول ملابسات حريق ستوديو الأهرام

التفاصيل الكاملة لحريق ستديو الأهرام في الجيزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة