في سهرة كلاسيكية.. «نجوم الفن» يستمتعون بمعزوفات عمر خيرت داخل قصر عابدين.. (صور)

في سهرة كلاسيكية.. «نجوم الفن» يستمتعون بمعزوفات عمر خيرت داخل قصر عابدين.. (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في سهرة كلاسيكية.. «نجوم الفن» يستمتعون بمعزوفات عمر خيرت داخل قصر عابدين.. (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في سهرة كلاسيكية.. «نجوم الفن» يستمتعون بمعزوفات عمر خيرت داخل قصر عابدين.. (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في سهرة كلاسيكية.. «نجوم الفن» يستمتعون بمعزوفات عمر خيرت داخل قصر عابدين.. (صور)

أحمد حمدى – تصوير – مصطفى النشرتي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت وذلك داخل قصر عابدين بأجواء من الفرح والبهجة علي هامش احتفالية “Margins” لأطلاق أحد المشروعات الجديدة.

وقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من أجمل معزوفاته الشهيرة منها، “ضمير أبلة حكمت، فيها حاجة حلوة، خلى بالك من عقلك، فى هويد الليل، مسألة مبدأ، تيمة حب، زى الهوى، جيران الهنا، الخواجة عبد القادر، صابر يا عم صابر، أندلسية، مافيا، عارفة، البخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد”وغيرهم.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والذي كان في استقبالهم المهندس محمد الأعصر وكان من بينهم شريف سلامه وحرمه الفنانه داليا مصطفي و احمد زاهر وحرمه و محمد نور و حرمه وأحمد فهمي وحرمه المطربه اميره فراج والنجم هشام عباس و نهال عنبر و عبير منير وغيرهم العديد وسط أجواء من الفرح والسرور والتقاط الصور التذكاريه بينهم كما قامت بتقديم الحفل اللبنانية أنابيلا هلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة