فيديو بدون تشويش مشجعة الارجنتين تنزع قميصها وترقص بفرحة فوزهم

فيديو بدون تشويش مشجعة الارجنتين تنزع قميصها وترقص بفرحة فوزهم
فيديو بدون تشويش مشجعة الارجنتين تنزع قميصها وترقص بفرحة فوزهم

فيديو مشجعة الارجنتين تنزع قميصها في ملعب لوسيل، رغم القوانين المشددة التي وضعتها حكومة قطر، بما يتناسب مع العادات والتقاليد الإسلامية والعربية، إلا أن بعض مشجعين ومشجعات بعض البلدان المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

فيديو مشجعة الارجنتين تنزع قميصها

ومن بين هذه المخالفات انتشار فيديوهات لمشجعات يتعمدن إظهار مفاتنهن ورفع ملابسهن خلال التشجيع منتخبات بلادهن، الأمر الذي جعل الأمن القطري يتصرف مع هذه التصرفات ومعاقبتهن بالترحيل عن البلاد.

وبعد فوز الأرجنتين بكأس العالم، انتشرت فيديوهات لمشجعة أرجنتينية تقوم بفعل مشين وخلع ملابسها في ملعب لوسيل التي أجريت على أرضه مباراة نهاذي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا.

فيديو مشجعة الارجنتين تخلع ملابسها في ملعب لوسيل

مثل هذه الفيديوهات يمنع نشرها على الإنترنت، كما أن تعاليم الإسلام تمنع نشرها لذلك لا يوجد لهذا الفيديو على اليوتيوب أو أي موقع آخر.

وتزامناً مع مقطع فيديو مشجعة الارجنتين الفاضح، فاز منتخب الارجنتين علي منتخب فرنسا في ركلات الترجيح، وشهدت أجواء اللقاء، استحواذ نسبي للمنتخب الارجنتين.

وأثار فيديو مشجعة الارجنتين موجة من الضجة بين المستخدمين، الذين طالبوا بعدم تداول الفيديو، الذي حاز على رواج بارز في الساعات الأخيرة. وكانت وضعت الجهة المنظمة لكأس العالم 2022، عدة ضوابط لمن يقوم بمخالفتها سيتم توقيع العقوبة عليه، التي قد تصل إلى الترحيل من البلد المستضيفة للبطولة. ولعل أبرز هذه الضوابط، عدم الدخول بأعلام المثليين، أو محاولة دعم هذه الفئة المحظورة بأي طريقة، كذلك عدم الدخول إلى المدرجات بالكحوليات، والتصدي لكل ما من شأنه محاولة تشويه السمعة، خاصةً وأن البلد المستضيفة لهذا الحدث الكروي العالمي، تنتمى إلى تقاليد وأمور قد يجدها البعض جديدة بالنسبة له، هذا يرجع إلى مفهوم الثقافة الخاص بكل دولة.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا موقع وجريدة البوكس نيوز لمزيد من المقالات الحصرية وجميع الاخبار العربية والاجنبية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة