فيديو مرتضى منصور واتحاد الكرة

فيديو مرتضى منصور واتحاد الكرة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو مرتضى منصور واتحاد الكرة ،

فيديو مرتضى منصور واتحاد الكرة، كما نعلم جميعا فان المستشار مرتضى منصور يعد من اشهر الشخصيات على الساحة الرياضية المصرية وفي الوطن العربي كله حيث انه هو رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري والذي يعد من اكبر واشهر الأندية في القارة الافريقية، وهو احد قلاع الكرة المصرية، وانتشرت في الساعات القيلة الماضية بعض من مقاطع الفيديو للمستشار مرتضى منصور داخل اتحاد الكورة وهو يحاول قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، بعد حدوث مشكلة مع اتحاد الكرة بسبب بعض المديونات المتأخرة، ونوضح لكم كل هذه التفاصيل من خلال هذه المقالة.

فيديو مرتضى منصور واتحاد الكرة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من مقاطع الفيديو للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهو في مقر اتحاد الكرة في محاولات لتسجيل اللاعبين الجدد.

ونشر هذه الفيديوهات المستشار مرتضى منصور بنفسه عبر قناته على يوتيوب وصفحته الشخصية على الفيسبوك لتوثيق كل ما حدث معه داخل مقر الاتحاد.

وكانت قد نشبت ازمة كبيرة بين المستشار مرتضى منصور ومسؤولي اتحاد الكرة وذلك بسبب رفضهم تسجيل صفقات نادي الزمالك الجديدة بسبب وجود مديونات قديمة.

وتتمثل الصفقات في الثلاثي ناصر منسي ومحمود شبانة والمغربي احمد بلحاج، هذه الصفقات التي كان قد ابرمها الزمالك في السباق الشتوي.

وقام المستشار مرتضى منصور بنشر هذه المقاطع لتكون دليلا على محاولته لتسجيل اللاعبين وتعنت اتحاد الكرة المصري امام تسجيل هذه الصفقات.

شاهد أيضا: مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

ازمة قيد اللعبين الجدد للزمالك

وتعد هذه الازمة من اكبر الازمات في الكرة المصرية في الوقت الحالي، وذلك بسبب رفض اتحاد الكرة تسجيل صفقات نادي الزمالك الجديدة.

وهذا ما اثار غضب جمهور نادي الزمالك في الوطن العربي كله لعدم تسجيل هؤلاء اللاعبين، وبالأخص لكون الفريق في أمس الحاجة لهؤلاء اللعبين.

وذلك من اجل تعديل المسار والعودة للانتصارات التي غابت عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وأيضا من اجل تعويض اللاعبين الراحلين.

حيث رحل عن الفريق نجم خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر اللاعب امام عاشور وانتقل الى نادي ميتلاند الدنماركي في تجربة احترافية مميزة في صفقة وصلت الى 2.6 مليون دولار.

والى الان لا احد يعلم ما هو مصير تلك الصفقات الجدية وهل هناك حل لهذه الازمة، ام سيقوم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتصعيد هذا الامر الى الفيفا.

صفقات نادي الزمالك الجديدة

وكان قد اتم نادي الزمالك بقيادة المشرف العام على الكرة امير مرتضى منصور التعاقد مع لاعبين جديدين مع عودة احد اللاعبين من الإعارة.

وكان قد اتم التعاقد مع المغربي احمد بلحاج لاعب نادي اسوان على سبيل الإعارة لمدة ستة اشهر مقابل 4 مليون جنيه مع احقية الشراء مقابل 10 ملايين جنيه.

وأيضا اتم التعاقد مع المهاجم المصري ناصر منسي من نادي البنك الأهلي في صفقة تعدت حاجل 15 مليون جنيه مصري.

مع عودة اللاعب المصري محمود شبانة من الإعارة مقابل دفع نادي الزمالك مليون جنيه مصري مقابل فسخ عقد الإعارة مع ناديه نادي سموحة المصري.

 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة