فيديو دكتور فود وشروق – البوكس نيوز

فيديو دكتور فود وشروق – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو دكتور فود وشروق – البوكس نيوز ،

فيديو دكتور فود وشروق، هناك العديد من الشخصيات المشهورة في الوقت الحالي وذلك بسبب تقديمهم المحتوى عبر تطبيق التيك توك والذي يعد أحد أشهر التطبيقات في العالم كله في الوقت الحالي، واحد هذه الشخصيات المشهورة هي الفتاة شروق جبر وزوجها اللبناني دكتور فود واللذان ينشران العديد من مقاطع الفيديو المضحكة عبر حساب شروق جبر على تويتر، ويرغب الكثير من الناس في التعرف بصورة أكبر على شروق جبر وزوجها وأسباب غضب العديد من المتابعين عليهم بعد الفيديو الذي نشروه، ونوضح لكم كل هذا من خلال هذا المقال.

فيديو دكتور فود وشروق

انتشر اسم الناشطة شروق جبر وزوجها اللبناني المشهور دكتور فود انتشارا واسعا في الساعات القليلة الماضية وأصبحوا حديث الساعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وهذا بالأخص بعدما قاموا بنشر مقطع فيديو اثار غضب العديد من متابعيهم ومحبيهم وتلقوا العديد من رسائل النقد اللاذع بسبب هذا الفيديو الذي اغضب المتابعين.

وهذا الفيديو يبدأ عندما تقوم شروق وزوجها دكتور فود بالذهاب الى احد مجسمات الكرة الأرضية وهزها في إشارة الى الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

ويرى الكثير من المتابعين في الوطن العربي ان هذا الفيديو يمثل استهزاء كبيرا للأحداث التي حدثت في تركيا وسوريا بسبب حدوث ذلك الزلزال المدمر الذي أدى الى تدمير العديد من الاحياء.

ويرى الكثير من الناس ان ما فعلته شروق وزوجها لا يصح حتى ولو كان على سبيل الدعاية لان مثل هذه المواقف لا تتحمل السخرية والاستهزاء.

شاهد أيضا: فيديو دكتور فود وشروق

من هي شروق جبر السيرة الذاتية

وبعد الانتشار الكبير الذي حققه اسم الناشطة شروق جبر فأصبح هناك الكثير من المهتمين بالتعرف على بعض المعلومات التي تخص سيرته الذاتية، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال سطور هذه الفقرة:

  • اسمها الكامل هو شروق جبر.
  • ولدت في دولة فلسطين.
  • تحمل الجنسية الفلسطينية.
  • تملك من العمر 36 عام.
  • تزوجت مرتين في حياتها.
  • زوجها الحالي هو اللبناني الشهير دكتور فود.
  • تزوجت سابقا من شاب فلسطيني ولكن سرعان ما انفصلا.
  • تعمل كناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتابعها عدد كبير من الناس في الوطن العربي حيث تحظى بشعبية كبيرة.

وبهذا نكون وضحنا لكم العديد من المعلومات التي تخص السيرة الذاتية للناشطة روق جبر والتي كان يبحث عنها الكثير من الناس في الساعات الماضية.

فيديو فضيحة شروق ودكتور فود

وبعدما قاما الزوجان شروق جب ودكتور فود بنشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه استهزاءهم الواضح بالأحداث المأساوية التي مرت بها كل من تركا وسوريا.

فان المتابعين قاموا بنشر بعض ال فيديوهات الفاضحة التي تخص الناشطة شروق، حيث ذكت التقارير انها كانت على علاقة بشاب اخر قبل زواجها من دكتور فود.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد وضحنا لكم العديد من الأمور الشخصية التي تخص شروق جبر وزوجها دكتور فود.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة