فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة – هل هو حقيقي ؟

فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة – هل هو حقيقي ؟

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة ،فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة، إنه من أكثر الفيديوهات تدولاً على منصات وصفحات الانترنت في هذه الساعات و بالتحديد مساء يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023 م في الوقت الذي احتفل به جميع الشعوب العربية برأس السنة الميلادية انتشر هذا الفيديو فنحن أمام قضية مرعبة ومثيرة تفاعل معها أبناء الشعب السعودي والوطني العربي بشكل عام فتساقط الثلوج دليل واضح على اقتراب الساعة فهو من علامات الساعة الكبرى، حالة من الخوف والرعب الشديد الذي ظهرت على أفراد المجتمع العربي عقب انتشار هذا الفيديو، هنا نقف للحديث عن حقيقة فيديو الثلوج وأيضا نتدرج بالحديث لتعرف على حقيقة أن تساقط الثلوج من علامات الساعة الكبرى.

حقيقة فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة

جدل كبير اثارته الفيديوهات المنتشرة حلو قضية تساقط الثلوج على الحرم المكي في مساء يوم الأحد، إن هذه الفيديوهات دبت الرعب في قلوب المسلمين، وهذه الجزئية لها نقطة خاصة للحدث عنها وما علاقتها بقيام الساعة ولكن الآن نخصص الحديث عن حقيقة الفيديوهات المنتشرة.

قام أحد الأشخاص بتصوير الحرم المكي مقطع فيديو أثناء تساقط الأمطار وبسبب التطور التكنولوجي يوجد بعض الفلاتر من خلالها تعكس الكاميرات بعض المظاهر غير الحقيقية.

قام هذا الشاب باستخدام الفلاتر وغير من تساقط الأمطار إلى تساقط الثلوج ونشر الفيديو عبر صفحات الانترنت إنه فيديو اثار الخوق والجدل بين افراد المجتمع.

فالمملكة من الدول التي لا تتساقط بها الثلوج، فهي ذات حرارة مرتفعة.

ساهد أيضا: حقيقة تساقط الثلوج اليوم في مكة المكرمة

هل سقطت الثلوج في مكة اليوم

فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة

إنه من أكثر الفيديوهات الذي انتشر عبر صفحات الانترنت في هذه الساعات ولكن هو فيديو مفبرك ولا صحة لما يتم الحديث عنه.

الذي حدث هو استخدام شاب الفلاتر اثناء تساقط الأمطار وظهر لنا هذا المشهد الذي وصف بالمخيف بنسبة للمسلمين.

شاهد الفيديو من هنا.

هل تساقط الثلوج على السعودية من علامات الساعة

أكدت السنة النبوية أن تساقط الثلوج على منطقة السعودية أو الجزيرة كما وصفت في السنة من علامات الساعة الكبرى ولكن ما يشاع له عن تساقط الثلوج على الحرم المكي هو غير صحيح والفيديوهات التي انتشرت مفبركة ولا صحة لها.

يجب علينا الحذر من هذه العلامات والعمل على يوم القيامة فنحن في زمن عانت منه الشعوب العربية من انتشار بعض العادات الدخيلة.

فنحن وبشكل مستمر نجد عادات مخلة تنتشر في مجتمعنا العربي وخير مثال الاحتفالات التي تحدث برأس السنة فهي من أخطر العادات الدخيلة على المجتمعات فقدم حرمها الدين الإسلامي.

فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة، إنه فيديو غير صحيح ومفبرك ولا صحة لما يتم الحديث عن خلال مواقع الانترنت ولكن جاء هذا الخبر لتقديم انذار لجميع المسلمين في مختلف بقاع الأرض يجب الالتزام بعادات وتقاليد الدين الإسلامي والابتعاد عن العادات الغربية الدخيلة على مجتمعاتنا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة