فيديو بث مباشر ألينا انجل العراقية في كأس العالم قطر 2022

فيديو بث مباشر ألينا انجل العراقية في كأس العالم قطر 2022، حيث قالت الينا انجل العراقية بإنها ستقوم بعمل فيديو إباحي بعد فوز المغرب بكأس العالم 2022 ، وبدأ البحث عن فيديو لفضيحة العراقية ألينا أنجل ، التي أثارت الجدل بدعمها لمنتخب المغرب .

ألينا انجل العراقية في كأس العالم قطر 2022

أثارت ألينا انجل العراقية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي العربية ، حيث وعدت الممثلة العراقية الإباحية ألينا أنجل متابعيها بممارسة الجنس لمدة ساعة عبر بث مباشر ، في حال تغلب المنتخب المغربي على فرنسا في نصف نهائي المونديال كأس العالم قطر 2022.

وأظهرت صور نشرتها بعض وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي أن حساب ألينا إنجل العراقي على تويتر وسناب شات وإنستغرام تعرض لهجوم شديد بعد أن استفزت الممثلة الإباحية ألينا إنجل الجماهير العربية ومتابعي مونديال كأس العالم 2022.

خاصة أنه نشر صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي تمارس الجنس مع أشخاص مختلفين بعد فوز المغرب على البرتغال في المباراة الأخيرة ، ووعد متابعيها بفيديو مباشر لمدة ساعة في حال فوز المغرب على البرتغال وفرنسا.

من هي ألينا انجل العراقية ؟

يذكر أن ألينا انجل العراقية أو إلينا أنجل هي فتاة أمريكية من أصول عربية كردية من دولة العراق ، وتعمل أيضًا منتجة أفلام وممثلة في الولايات المتحدة. سنة. سنوات.

انتقلت للعيش في نيويورك ، ودرست التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي في جامعة أوريغون وجامعة واشنطن ، وبدأت العمل كعارضة أزياء وواصلت لاحقًا إنتاج أفلام للبالغين ، ولديها حسابات على Instagram و TikTok. وتويتر والعديد من منصات التواصل الاجتماعي.

وذكرت بعض المصادر أن العراقية ألينا أنجل متزوجة من رجل أعمال عربي في نفس مجال العمل ، وهذا هو سبب مغامرتها في مجال الأفلام الإباحية ، مثل النجمة الشهيرة مايا خليفة التي لها نفس التجربة.

إقرئي أيضا: افلام الينا انجل العراقية كاملة Alina Angel

فضيحة ألينا انجل العراقية في كاس العالم

أكدت ألينا أنجل الممثلة الإباحية من أصل عراقي ، أنها ستفي بوعدها بممارسة الجنس مع متابعيها عبر Live ، بعد فوز المنتخب المغربي على فرنسا في مباراتهم القادمة في مونديال قطر 2022. وهي تعانق العلم المغربي.

عندما أعلنت الممثلة والنجمة الإباحية العراقية ألينا أنجل ، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي العربية بالتعليقات الرافضة لمثل هذه الدعاية الرخيصة ، ومحاولة ألينا أنجل العراقية لقيادة هذا الاتجاه.

واتضح أن فيديو فضيحة Elena Ángel لم يخاطب وسائل الإعلام بشأن أضرار الأفلام الإباحية ، التي تظهر موضوعات جنسية صريحة لإثارة وإرضاء المشاهد. ويرجع هذا الاهتمام إلى حقيقة أن النجمة المذكورة لعبت دورًا سيئًا في ذاكرة جيل كامل من مستخدمي الإنترنت من الشباب العرب ومتصفحي المواقع المشبوهة.

في غضون 48 ساعة ، اجتذبت منشوراتها أكثر من 200000 تعليق يهينها وتشهيرها ويسخر منها ، وأكثر من 830 ألف كره ، مع تلقي المنشور 50 إعجابًا فقط.

وهو يدعي أنه بموجب القانون  لا يمكن عرض مثل هذه الأفلام ومقاطع الفيديو على وسائل الإعلام الرئيسية أو البث التلفزيوني ، وأن مشاهدة مثل هذه المقاطع يعد وصمة عار اجتماعية.

هذا المقال كان ملخصا موجزا لجميع الاحداث واهم التفاصيل التي يبحث عنها مختلف الناس في المواقع الالكترونية عن الفضيحة العراقية كاملة فيديو ايلينا انجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة