فضيحة أصالة كامل Asala Kamel مقدمة برامج أطفال المتحوله جنسياً

فضيحة أصالة كامل Asala Kamel مقدمة برامج أطفال المتحوله جنسياً
فضيحة أصالة كامل Asala Kamel مقدمة برامج أطفال المتحوله جنسياً

فضيحة أصالة كامل Asala Kamel تيك توك محركات البحث ، خاصة بعد إختفائها فجاة وظهورها بلوك مختلف ، وبدأ الحديث عن التحول الجنسي لـ مقدمة برامج الأطفال أصالة كامل ، حيث نشرت بعض الحسابات أن أصالة كامل تحولت الى شاب وتقوم بنشر المحتوى السيئ على التيكتوك.

فضيحة أصالة كامل

وهو ما دفع البعض الى معرفة حقيقة تحول أصاله كامل، وقص الشعر وخضوها لعمليات تجميل تسببت في تغيرها 180 درجة ، وكان السبب صدمه لجميع المتابعين لها عبر حساب أصالة كامل Asala Kamel على منصة تيك توك.

من هي أصالة كامل Asala Kamel ويكيبيديا؟

أصالة كامل من مواليد 1995، وتبلغ من العمر 27 سنة ، من مواليد محافظة القاهرة، وتحمل الجنسية المصرية، وقد أنهت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني في عمر صغير جداً ، حيث قدمت الكثير من المسلسلات الخليجية.

عرفت أصالة كـ إعلامية ومقدمت برامج على قناة أم بي سي 3 الموجههة للأطفال، كما أنها ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولكن بداية منعام 2020 تركت تقديم البرامج، وقررت الاتجاه إلى مشاريع بعيدة عن الإعلام.

وقد بدأت أصالة كامل Asala Kamel مسيرتها الفنية بداية من سن الـ 5 سنوات ، حيث ظهرت في إعلانات عديدة، ومثلت في مسلسل أبلة نوره, مسلسل نص درزن, مسلسل الجيران، فيلم «عودة أم الدويس, مسلسل بنات شما، وغيرها من الاعمال.

وبعدها تركت أصالة التمثيل واتجهت إلى تقديم البرامج على قناة إم بي سي 3 ، وقدمت عدة برامج مثل برنامج تسالي أحلى عالم وتيلسكوب مع عزة زعرور وبرنامج H2O وعيش سفاري.

في بداية عام 2020 أعلنت أصالة كامل إنها تركت قناة إم بي سي 3 بعد العمل في القناة لمدة 8 سنوات وقالت إنها تحب الخوض في تجارب جديدة في مجالات أخرى.

حقيقة تحول أصالة كامل جنسياً

بداية منإعتزال أصالة كامل العمل في الأعلام ، وشهرتها كـ مقدمة برامج أطفال، تلاحقها الشائعات وانها تحولت جنسياً، وصارت تنشر محتوى سيئ عاى التيك توك، ودفع البعض الى الإدعاء بـ أن اصالة كامل مقدمة برامج Mbc3 هي متحولة جنسيا و ثنائية الميول.

والبداية من فبراير 2020 ، فقد قامت أصالة بقص شعرها بتسريحة بيكسي، هذا الأمر أدى إلى تفاعل مستخدمين الإنترنت بشدة مع قصة شعرها القصيرة وتصرفها غير المتوقع بحلق شعرها بنفسها.

تحول أصالة كامل قبل وبعد
تحول أصالة كامل قبل وبعد

وأشار البعض إلى أنها تهورت بهذا التصرف، وإتهموها بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ، واتجهت أصالة منذ لحظة قصها لشعرها وتغيير شكلها إلى جهة أخرى بشكل مليئة بالجرأة.

وأعتبر البعض أن ما قامت بة خطا فادح من الاعلامية اصالة كامل، وهو ما أثار الجدل وتسبب لها في أزمة مع جمهورها، فقد خرجت أصالة ونفت أن تكون قد تحولت جنسياً، ونشرت صور لها برفقة شاب وقالت قريباً الزواج.

ويذكر المذيعة أصالة كامل قامت بفتح حساب على منصة تيك توك، ومن خلالة تقدم محتوى جريئ وصفة البعض أنها خرجت عن السيطرة، ونفت أكثر من مرة الشائعات التي تلاحقها بسبب ميولها الجنسية.

فضيحة أصالة كامل

قامت أصالة كامل بنشر صور لها بالبكيني ، وفي وضع مخل بطريق الخطأ على حد زعمها ، وبد ساعات من الهجوم عليها خرجت منشور تقول فية، متأسفة جداً على الصورة الي نزلت بالغلط! رح أنجلط حسبي الله نزلتها 10 دقايق والناس نشروها.

بهذه الكلمات وجهت أصالة كامل مقدمة البرامج على شاشة الـ MBC3 تحذيراً لكل شخص سيشارك صورتها الفاضحة بالبكيني التي انتشرت عبر السوشال ميديا، بعد أن كانت شاركتها من خلال خاصية الستوري في إنستجرام.

​الجمهور بدوره رد أنها تتعمد إثارة الجدل وأن ما فعلته هو وسيلتها لتصدر الترند، وأضافوا أن لباسها جريء بالأصل لذلك الأمر طبيعي بالنسبة لها أن تظهر بالبكيني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة