عمر جابر يعود لتشكيل الزمالك أمام فاركو ببطولة الدوري

عمر جابر يعود لتشكيل الزمالك أمام فاركو ببطولة الدوري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عمر جابر يعود لتشكيل الزمالك أمام فاركو ببطولة الدوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر جابر يعود لتشكيل الزمالك أمام فاركو ببطولة الدوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عمر جابر يعود لتشكيل الزمالك أمام فاركو ببطولة الدوري

عمر جابر

رامي بشاي

يعود عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للأبيض خلال مواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، بع غيابه عن لقاء المري البورسعيد الأخير بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

ويستأنف الفريق الأبيض، تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعبه استعدادا للمواجهة الهامة للأبيض أمام فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق أمس بقرار من الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عقب الخسارة من المصري بهدفين لهدف.

ويواجه فريق الزمالك نظييره فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعو مساء على ملعب ستاد المقاوون العرب، ضمن منافسات الجولة رقم 12 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة