عمرو سعد يكشف تفاصيل جديدة عن صحية دلال عبد العزيز.. فيديو

عمرو سعد يكشف تفاصيل جديدة عن صحية دلال عبد العزيز.. فيديو

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “عمرو سعد يكشف تفاصيل جديدة عن صحية دلال عبد العزيز.. فيديو” ،

كشف الفنان عمرو سعد، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز؛ وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها في المستشفي لمدة 3 أسابيع حتى الآن.

وقال عمرو سعد: “إنه يتواصل مع الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال فترة علاجها الحالية بالمستشفى، من فيروس كورونا”.

وأضاف سعد: “تربطني علاقة عاطفية مع الفنانة دلال عبد العزيز، خاصة بعد مسلسل ملوك الجدعنة، وحدثت معايشة، وبحس إنها قريبة مني جدا كأنها أمي، ولو شوفتها؛ هقولها قومي وروحي البيت، لكن حالتها حرجة شوية”.

وقال الفنان “عمرو سعد “، إنه بدأ ينسى نجاحه في مسلسل “ملوك الجدعنة”، ويفكر في حلمه الذي طالما يحلم به؛ لأن النجاح يعمل علي زيادة فرص الاختيار، لافتا إلى أنه دائما ما يحلم بالعالمية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة