عمرو دياب في ردة فعل صادمة يضرب معجب على وجهه بسبب صورة – البوكس نيوز

عمرو دياب في ردة فعل صادمة يضرب معجب على وجهه بسبب صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول عمرو دياب في ردة فعل صادمة يضرب معجب على وجهه بسبب صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو دياب في ردة فعل صادمة يضرب معجب على وجهه بسبب صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواجد الفنان المصري الغني عن التعريف عمرو دياب في حفل الزفاف الذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة الفاخرة، والذي تألق فيه العريس والعروسة، نبيلة الشاعري، ابنة النجم الغنائي حميد الشاعري.

تناقلت مختلف المنصات الرقمية للتواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تجسد لحظة قام فيها الفنان عمرو دياب بتوجيه لكمة لأحد الحاضرين في الحفل، الذي حاول التقاط صورة تذكارية مع الفنان أثناء توجهه إلى الاحتفال.

تجاوبت مختلف الحسابات النشطة في مواقع التواصل الاجتماعية مع الحادثة بموجة من التعليقات السلبية، حيث انتقدوا تصرف عمرو دياب، بينما حاول قطاع من الجمهور تبرير تصرفه، خاصة محبيه بأنه انسان وكل إنسان له حد في صبره.

من جهة أخرى، فقد تألق الفنان عمرو دياب في الحفل الذي أحياه بمجموعة من أبرز أغانيه، بما فيها “ده لو اتساب”. وما امتازت به الأجواء من رونق وفرح، أعقبه بكلمات معبّرة قائلا: “أنا النهاردة بغني في فرح بنتي لأن حميد ده أخويا وأول مرة أشوفه لابس بدلة”.

لم يكن عمرو دياب الفنان الوحيد المتواجد في الحفل، بل كان يضم العشرات من النجوم والفنانين والمشاهير، مثل الفنانة يسرا، عزيز الشافعي، أحمد عصام وزوجته، وساندي. وقد كانت يسرا أول الحضور، حيث وصلت قبل بدء الاحتفال وقدمت التهاني للعروسين ولحميد الشاعري، ولكنها اعتذرت عن عدم قدرتها على البقاء للنهاية بسبب تزامن الموعد مع ارتباطاتها العملية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة