«على مسئوليتي» يعرض تعليق رئيس الوزراء على شهادات وزير التربية والتعليم

«على مسئوليتي» يعرض تعليق رئيس الوزراء على شهادات وزير التربية والتعليم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «على مسئوليتي» يعرض تعليق رئيس الوزراء على شهادات وزير التربية والتعليم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «على مسئوليتي» يعرض تعليق رئيس الوزراء على شهادات وزير التربية والتعليم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«على مسئوليتي» يعرض تعليق رئيس الوزراء على شهادات وزير التربية والتعليم

الدكتور مصطفى مدبولي

محمود الطقش

علق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن شهادات الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، عرضه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن شهادات وزير التربية والتعليم سليمة 100%، لافتا إلى أنه لم يتم اختيار وزير التربية والتعليم بناءا على شهاداته ولكن هناك العديد من المعايير الأخرى.

وأضاف رئيس الوزراء، أن شهادات وزير التربية والتعليم ليست مزورة وأنها سليمة وموثقة، موضحاً أنه ليس شرطا وجود تلك الشهادات مع المرشح لتولي المنصب الحكومي او الوزاري.

وأشار إلى أن الخبرة العملية على أرض الواقع هو أهم شي للاختيار وأن الجانب الأكاديمي ليس كافيا، منوها إلى أن الخبرة العملية مع الجانب الأكاديمي يكمل بعضهم بعض.

وتابع رئيس مجلس الوزراء: «نحن حكومة تحديات، ووزير التربية والتعليم لديه رؤية لإدارة ملف التعليم في مصر، ويعلم الفجوة والأزمة في ملف التعليم، كما أنه اكد على حل الفجوة بطرق غير تقليدية.. وقد تحدث معي عن طرق زيادة أعداد الفصول ووضع رؤية كاملة لتطوير التعليم، وليس لدينا رفاهية الوقت ونحتاج وزير يعمل على المشكلات بشكل فوري»، مضيفاً أن تقييم الوزراء يكون بصورة سريعة ولن ننتظر فترة طويلة لتقييم الأداء.

اقرأ أيضاًنائب رئيس الوزراء: رفع أسعار الدواء بنسبة 35%.. ومصر أرخص دولة في العالم لهذه الصناعة «فيديو»

متحدث الكهرباء: وقف تخفيف الأحمال يؤكد وفاء الحكومة بوعودها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة