عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

محمد عواد

رامي بشاي

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق لما بدر منه خلال مباراة المصري البورسعيدي.

وسيخضع محمد عواد للتحقيق يوم السبت المقبل الساعة الثالثة عصرا من خلال الشؤون القانونية بالنادي، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينه وبين حسام عبد المجيد مدافع فريق الزمالك.

وكان محمد عواد قد دخل في مشادة مع حسام عبد المجيد وقام بدفع مدافع الزمالك بطريقة غير لائقة، وذلك بعد الهدف الثاني لصالح فريق المصري البورسعيدي.

وخسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة