عائشة بن أحمد عن «بدون سابق إنذار»: تجمعني «كيميا» مع آسر ياسين (فيديو)

عائشة بن أحمد عن «بدون سابق إنذار»: تجمعني «كيميا» مع آسر ياسين (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عائشة بن أحمد عن «بدون سابق إنذار»: تجمعني «كيميا» مع آسر ياسين (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عائشة بن أحمد عن «بدون سابق إنذار»: تجمعني «كيميا» مع آسر ياسين (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور، حول مسلسل «بدون سابق إنذار»، مشيرة إلى أنه عمل توعوي يهم كل أسرة، لأنه لأول مرة يتناول إصابة الأطفال بالأورام الخبيثة.

تصريحات عائشة بن أحمد

وقالت عائشة بن أحمد، خلال لقائها في تصريحات مع برنامج « It’s Showtime»، أنها كانت تتمنى التعاون مع المخرج هاني خليفة، من قبل ولكن لم تتاح لها الفرصة، مشيرة إلى أن مسلسل بدون سابق إنذار جمعها معه كمخرج، وممثل في وقت واحد والتي جاءت عن طريق الصدفة قائلة: مكنش المفروض هيمثل دي جت صدفة وقولنا له تعالى بقى لمنطقتنا وهو ممثل شاطر ومخرج عبقري.

وأشارت إلى أنها جمعتها كيمياء كبيرة مع الفنان آسر ياسين، وخاصة أنهما تجمعهما نفس المدرسة في التمثيل، وكانوا يدعمون بعضهم أثناء تصوير مشاهد الماستر سين، مشددة على الموهبة الكبيرة للطفل سليم، الذي لفت الأنظار، وكان هدف المسلسل هو تعاطف الجمهور معه.

وأوضحت عائشة بن أحمد أن المسلسل تضمن العديد من مشاهد الماستر سين لها، من بينهم مشهد المواجهة مع آسر ياسين، ولحظة اكتشاف إصابة ابنهما بمرض السرطان، بالإضافة لمشهد اللعب مع الطفل سليم والذى جعلها تبكي أثناء قراءة السيناريو.

مسلسل بدون سابق إنذار

تدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول تدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًDMC تشوّق الجمهور لـ عائشة بن أحمد في مسلسل «بدون سابق إنذار» رمضان 2024

«قتلوا من كان ينقل لنا المشهد».. عائشة بن أحمد تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل «الساعة 5» لـ آسر ياسين وعائشة بن أحمد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة