ظهور نائب كندي “يتبول” في فنجان قهوة

ظهور نائب كندي “يتبول” في فنجان قهوة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ظهور نائب كندي “يتبول” في فنجان قهوة” ،في حدث غريب من نوعه ،ظهر النائب الكندى وليام أموس، وهو يتبول خلال الجلسة الافتراضية للبرلمان، وذلك بعد شهر من ظهوره في لقطة اخرى عاريا خلال مناسبة افتراضية ، بحسب ما ذكرت “روسيا اليوم”.

وقال أموس، النائب عن الحزب الليبرالى الحاكم، في اعتذار على “تويتر” في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس: “الليلة الماضية وخلال حضوري جلسة افتراضية لمجلس العموم وفي مكان خاص تبولت دون أن أدرك أنني أمام الكاميرا… أشعر بحرج بالغ لما فعلت وما قد يسببه ذلك من ألم لأى شخص رأى ما حدث… أقدم اعتذاري الصريح”.

وذكر مراسلون سياسيون على “تويتر” أن أموس كان يتحدث عبر الهاتف في مكتبه عندما قرر التبول في فنجان القهوة بدلا من إنهاء الاتصال أو تعليقه.

ولفت أموس انتباه وسائل الإعلام في أبريل بعد انتشار صورة مسربة له وهو عريان تماما خلال بث حكومى داخلي بالفيديو.

وقال أموس حينها إنه كان يغير ملابسه لارتداء ملابس العمل بعد تمرين ركض دون أن يدرك أن الكاميرا مفتوحة.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة