طفلان نائمان على سلم محكمة يثيران غضب رواد السوشيال ميديا

طفلان نائمان على سلم محكمة يثيران غضب رواد السوشيال ميديا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “طفلان نائمان على سلم محكمة يثيران غضب رواد السوشيال ميديا” ،

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة لطفلين جالسين على سلم محكمة الأسرة قامت شابة تعمل كمحامية، نشرتها على حسابها الشخصي على فيس و تفاعل آلاف الرواد مع الصورة.

وظهر الطفلان يجلسا على السلم و يتكأ أحدهما على ظهر شقيقه و يبدو أنه غلبهما النعاس، و نام كل منهما متكأ على ظهر أخيه، منتظرين إنتهاء النزاع بين ذويهم و العودة إلى المنزل مع أي منهم .

تسببت تلك الصورة التي انتشرت بشكل كثيف في وقت قياسي في إثارة استياء و غضب بين رواد التواصل الإجتماعي، بسبب مشهد الأطفال الذين يقضون أيام طفولتهم البريئة على سلم محكمة الأسرة في إنتظار والدهم أو والدتهم للخروج و الذهاب معهم إلى المنزل .

جدير بالذكر أن رواد التواصل الإجتماعي انفعلوا بسبب الإستهتارالذي تعامل به كل من أبوين الطفلين بتركهم على سلم المحكمة بتلك الصورة، و طالبوا بمحاكمتهم .

طفل


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة