طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون من غير اكسجين ولا بودرة بمكونات طبيعية

طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون من غير اكسجين ولا بودرة بمكونات طبيعية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون من غير اكسجين ولا بودرة بمكونات طبيعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون من غير اكسجين ولا بودرة بمكونات طبيعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون، من أفضل الوصفات الطبيعية والتي من الممكن أن تستخدم من أجل الحصول على لون شعر فاتح هي طريقة الاعتماد على عصير الليمون كمكون أساسي في أكثر من وصفة، يساعد الشعر على أن يصبح لونه فاتح أكثر ولونه يكون مفضل بالنسبة للكثير من الفتيات، ولذلك نتعرف من خلال سطور المقال على طريقة طبيعية سريعة تسهم في تفتيح الشعر دون استعمال أي مكونات طبيعية ودون الحاجة إلى استعمال ماء الأكسجين والذي يعد مادة أساسية للصبغ قد تتسبب في أضرار للشعر على المدى الطويل.

طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون من غير اكسجين ولا بودرة بمكونات طبيعية

طريقة تفتيح لون الشعر بالليمون

من الممكن أن تعتمدي في طريقة تشقير الشعر بشكل طبيعي على مكون عصير الليمون لأن محتواه من فيتامين سي يساعد على تفتيح لون لشعر الداكن بطريقة طبيعية وآمنة على خصلات الشعر بنسبة تصل إلى مائة في المائة، ويمكنك أن تعتمدي على وصفة ممتازة لتفتيح لون شعرك من خلال استخدام تلك المكونات الآتية:

  •  نصف كوب من عصير الليمون.
  • نصف كوب من شاي البابونج.
  •  2 ملعقة كبيرة من بلسم الشعر.

خطوات تحضير الوصفة واستعمالها

  • يمكنك أن تقومي بمزج كل ما سبق من المكونات وتوضع في زجاجة رذاذ ومن ثم بعد الخلط جيد لكل المقادير يمكنك أن تستخدميها على الشعر.
  •  يجب أن يتم رش هذا المزيج بحيث يبقى على شعرك مدة تصل إلى ساعة على الأكثر.
  • غسل الشعر بعد ذلك باستعمال الماء والغسول المرطب للشعر.
  • بعد غسل الشعر يمكنك ترطيبه بزيت الزيتون.

وصفة عصير الليمون وزيت الزيتون

تعتبر تلك التركيبة الطبيعية من أكثر وصفات تفتيح الشعر الطبيعية ويمكن أن يتم استخدامها كما يلي:

  •  يمكنك مزج كمية ملائمة من عصير الليمون مع كمية من زيت الزيون ويتم خلط المكونات بشكل جيد حتى نحصل على تركيبة تفتيح الشعر الطبيعية.
  •  يمكنك أن تستخدمي تلك التركيبة بشكل يومي أو على الأقل 3 مرات كل أسبوع.
  • تعتبر تلك الوصفة الطبيعية من أشهر وأسرع وصفات تفتيح الشعر الطبيعية والتي لا غنى عن استعمالها لكل من ترغب في جعل لون شعرها فاتح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة