طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب

طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طارق الشناوي: تصرف عمرو دياب اعتداء على المحبين وليس الشاب

الناقد الفني طارق الشناوي

مروة الدقيشي

استنكر الناقد الفني طارق الشناوي، على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لـ أحد المعجبين، التي أثارت غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يوجد شيء يبرر ما صدر من عمرو دياب تجاه الشاب

وقال طارق الشناوي، إن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب أراد التقاط صورة معه، قائلا: إن عمرو دياب هو قامة وقيمة كبيرة وعنوان لمصر والعرب في العالم أجمع، وعليه أن يتدارك واقعة الصفع الشاب المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويصدر بيان ليتحدث عن الواقعة، لافتا: «لا يوجد شيء يبرر ما حدث، ولكن من الممكن أن يكون هناك شيء أو كلمة أو موقف استفز عمرو دياب».

طارق الشناوي: لابد أن يكون الفنان لديه ثبات انفعالي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن أي فعل من الشاب الذي تم صفعه من قبل الفنان عمرو دياب لا يبرر رد الفعل من قبل النجم الكبير، مؤكدًا أنه لابد أن يكون الفنان لديه ثبات انفعالي بعد التجارب العديدة التي مر بها، موضحا: «ما شوفناه ضد عمرو دياب نفسه ويجعل الصورة الذهنية سلبية ضده».

طارق الشناوي: اعتداء عمرو دياب الأخير ليس على الشاب ولكن على المحبين

وأكد طارق الشناوي، على ضرورة إصدار المطرب عمرو دياب بيان سريعًا بهذه الواقعة، متابعًا: «لدى عمرو دياب مبدأ الصمت وهناك أشياء لا يجوز بها الصمت»، منوهًا بأن اعتداء عمرو دياب الأخير ليس على الشاب ولكن على المحبين والجميع يضع نفسه مكان هذا الشاب المعجب الذي يبرز إعجابه للفنان.

اقرأ أيضاًكارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة