الفن – طارق مدكور: عرفت عمرو دياب فى بداية مشوارنا الفنى وتحول تعاوننا الفنى لصداقة – البوكس نيوز

الفن – طارق مدكور: عرفت عمرو دياب فى بداية مشوارنا الفنى وتحول تعاوننا الفنى لصداقة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طارق مدكور: عرفت عمرو دياب فى بداية مشوارنا الفنى وتحول تعاوننا الفنى لصداقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق مدكور: عرفت عمرو دياب فى بداية مشوارنا الفنى وتحول تعاوننا الفنى لصداقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الموزع الموسيقي طارق مدكور أنه أعجب بالموسيقى التي قدمها هاني شنودة وعمار الشريعي في الثمانينيات وعرف طريقه من خلال موسيقاهما، مشيرا إلى أنه تعرف على الهضبة عمرو دياب في بداية حياته الفنية، وكان يبحث عن تحقيق حلمه وبدأ معه بعمل أغنيتين وتحولت العلاقة بينهما لصداقة.


 


وأضاف طارق مدكور، خلال لقاء ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أنه تحولت العلاقة بينه وبين عمرو دياب لصداقة وكانت البداية الفنية بالنسبة له ثم من بعدها عمرو دياب كان في معهد الموسيقى، وكان عنده أساتذة ملحنين أمثال أحمد الحجار وخليل مصطفى.


 


وتابع: “عمرو دياب كان عنده مشروعه وعايز يعمل أغاني، وبدأ عمرو يخدني معاه أوزع له شغل في أغاني وتترات وبعدين الملحنين عرفوني، وعمرو دياب بيقلق جدا لكن لما تعرفت عليه مكنش قلقان من بداية شغلنا لأنه كان لسه صغير فنيا برضه، ولما جرب لقى الموضوع حلو فحصل بيننا اندماج وكنت بلاقي فيه اللي عايز أعمله، وهو كمان نفس الموقف”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة