طائرات بدون طيار لتوصيل اللقاحات المضادة لكورونا في غانا

طائرات بدون طيار لتوصيل اللقاحات المضادة لكورونا في غانا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “طائرات بدون طيار لتوصيل اللقاحات المضادة لكورونا في غانا” ،

أذاعت فضائية يورونيوز عربية لقطات يظهر من خلاله تستخدم غانا، واحدة من أوائل الدول في العالم، طائرات بدون طيار لنقل اللقاحات إلى أبعد مناطق الدولة الواقعة في غرب إفريقيا.

وتقوم شركة زيبلينج التوصيل بنقل آلاف الجرعات من اللقاح وقدمت شركة زيبلينج، الشركة الأمريكية المختصة في توصيل المنتجات الطبية خدمات في هذا المجال في الولايات المتحدة وغانا ورواندا.

وتشمل خدمات الشركة نقل لقاحات مضادة لعدة أمراض مثل شلل الأطفال والحمى الصفراء والتحصينات الروتينية الأخرى بواسطة الطائرات بدون طيار.

ودخلت وزارة الصحة الغانية في شراكة مع عملاق اللوجستيات ي و بي أس UPS وزيبلينغ Zipline لتوصيل اللقاحات إلى المناطق الريفية التي يصعب الوصول إليها عن طريق البر.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة