ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية

ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية

أسلحة بيضاء – أرشيفية

أحمد صلاح خطاب

تمكنت مديرية امن القليوبية من ضبط عاطل يدير ورشة لتصنيع السلاح الأبيض بدائرة قسم أول بنها، وعثر بها على 166 قطعة سلاح أبيض، وأدوات التصنيع، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، اخطارا يفيد ورود معلومات للواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، تفيد قيام عاطل بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء، والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من مباحث قسم أول بنها، تم مداهمة المكان، والقى القبض على المتهم، وبالتفتيش عثر بمسكنه على 166 قطعة سلاح أبيض، وأجزاء لأسلحة بيضاء، وأدوات التركيب والإصلاح.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة