صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته مع الفنان محمود ياسين.. شاهد

صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته مع الفنان محمود ياسين.. شاهد

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته مع الفنان محمود ياسين.. شاهد” ،

استعاد الفنان صلاح عبدالله، ذكرياته مع الفنان الراحل محمود ياسين.

وعبر صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعه بالفنان محمود ياسين، كعادته في تلك المناسبات، بأبيات شعرية قصيرة كتبها عنه.

وكتب صلاح عبدالله:”ياحووووت..كنا بنقولك ياحوت..وكنت فعلاً في الفن حوت..بس في الحقيقة يابو أحلى صوت..وأحلى طلة..يابو قلب فُلة..كنت مضرب المثل للكتييييير..في البساطة والتواضع مع الصغير قبل الكبير..عيد ميلادك في الجنة بإذن المولى ياحبيبنا”.

يذكر أن اخر الفنان صلاح عبدالله في مسلسل «في يوم وليلة» للفنان أحمد رزق والذي تدور أحداثه على مدار 35 حلقة والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل، وأكد صلاح أنه يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق بالأحداث.

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة