شاهد VIP .. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة

شاهد VIP .. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 كاملة
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

أثبت مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 حضور من بين المسلسلات المصرية التي عرضت في شهر رمضان المبارك، حيث تفوق علي بعض المسلسلات مع النجوم الكبيرة الا مسلسل الجدعنة كان له دور مهم في الحلقة 13 الذي ينتظره محبي الدراما المصرية وعشاق الفنان مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد الذين اثبته لجميع ما هو الثنائي الأفضل في رمضان .

ملوك الجدعنه الحلقه 13.. في بداية الاحداث التي حدثت في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، بعد نقل “حبيبة” بنت الفنانة المصرية رانيا يوسف “نجلاء ” التي تكون أمها في المسلسل الي المستشفي، بعد ما قام عنتر بستاجر ثلاث سيدات ليعتدين علي نجلاء وبنتها، ولكن نجلاء اصيبت أصابة طفيفة في وجهها،ولكن حالة الطفلة حبيبة غير مستقر بعد أصدمها بجدار، وبعد حدث نظيف براسها مما ادي اغماها .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

زادت شعبية مسلسل ملوك الجدعنة لجميع بانه المسلسل الاول لمسلسلات الشعبية، والمثير للجدل بان دول أحنبة تابع مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 عبر منصات كثير ومنها منصة شاهد VIP المدفوعة من قبل شركة ام بي سي وايضا هناك منصة تليجرام المجانية .

بمكانك متابعة ومشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 تليجرام كاملة بدون تقطيع او اعلانات مزعجة من هنا.

الجميع ينتظر الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 بفارغ الصبر، والعديد من محبي الفنان مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد، من المتوقع ان يحصل مسلسل ملوك الجدعنة، علي أهتم خاص في الوطن العربي والشرق الاوسط اجمع وحصد علي متابعة كبيرة خلال الحلقات السابقة من المسلسل بمكانك مشاهدة الحلقات السابقة هنا التي لا يمكن حذفها بسبب حفظ حقوق النشر من قبل شركة ام بي سي.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية عشر علي قناة ام بي سي مصر الساعة الثانية ونصف صباحًا،وأعادة الحلقة 12 في تمام الساعة واحدة ظهرًا.

قناة ام بي سي مصر ومنصة Watch VIP سوف يعرضون لنا المسلسل يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، ولكن هناك منصة تليجرام تعرض الحلقة قبل بثها علي التلفزيون او القناة بأسم مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 تليجرام، هذه المنصات الرقمية مجهولة المصدر بمكانك ايضا متابعة جميع المسلسلات علي التليجرام من هنا .

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

  • مصطفى شعبان
  • عمرو سعد
  • رانيا يوسف
  • عمرو عبد الجليل
  • ياسمين رئيس
  • أحمد صفوت
  • دلال عبد العزيز
  • مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان

مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة

يعتبر المسلسل من أفضل المسلسلات الشعبية التي حصلت علي متابعة قوية، التي تعرض عدة قنوات ومن أهم القنوات التي تذعه قناة ام بي سي مصر وايضا منصة شاهد VIP المدفوعة، الكل الان يبحث عن الحلقة الجديدة من مسلسل ملوك الجدعنة وسوف نقوم الان بنشر لكم موعد الحلقة الجديدة علي جريدة البوكس نيوز، سيتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة في تمام الساعة السابعة مساء بعد برنامج رامز عقله طار الذي يبث علي قناة ام بي سي مصر وسوف يتم اعادة الحلقة الثالثة عشر بعد منتصف الليل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة