قبل الحذف .. شاهد فيديو عروس كويتية تصور ليلة دخلتها 50 دقيقة كامل

قبل الحذف .. شاهد فيديو عروس كويتية تصور ليلة دخلتها 50 دقيقة كامل
قبل الحذف .. شاهد فيديو عروس كويتية تصور ليلة دخلتها 50 دقيقة كامل

قبل الحذف .. شاهد فيديو عروس كويتية تصور ليلة دخلتها ،قامت وحدة مكافحة الجرائم الأخلاقية في الكويت بتوقيف شابة قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها.حيث قامت “العروس” بوضع الكاميرا في مكان غير واضح لتوثق أول ليلة لهما كزوجين، إلا أن الأقدار شاءت أن تقوم بنسيان كاميرا الفيديو بمكانها وقت مغادرتهما للفندق في اليوم التالي ليلتقط عامل النظافة الكاميرا ويشاهد المقطع كاملاً ويقوم بنشره.

فيديو عروس كويتية

وانتشر الفيديو مدته 50 دقيقة بسرعة البرق، ليتحول الأمر إلى فضيحة قامت الشرطة على إثرها بالقبض على الزوجين والبحث عن العامل الذي سرق الكاميرا حتى تم الإمساك به.

البعض قال بأن إدارة الفندق قامت بهذا العمل بعد أن انتشر الشريط، ولكن بعد انتشار الفيلم بالكامل تأكد للجميع بأن لا أحد يعلم بوجود الكاميرا إلا “العروس” حيث كانت تقوم بتعديلها وتثبيتها بين الحين والآخر.

فيديو عروس كويتية تصور ليلة دخلتها كامل

وفي النهاية قامت وحدة مكافحة الجرائم الأخلاقية بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط علما بأن الزوج أنكر معرفته لما قامت به زوجته.وتم تحويل القضية إلى المحكمة ، حيثقال القاضي: تعودنا على هذه الأمور من بعض الشباب الذين لا يبالون بأعراض الناس ولكن ربما هذه هي المرة الأولى التي تتجرأ بها فتاة بهذا العمل وفي من؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية.

وقد أمر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق وإطلاق سراح الزوج،الذي ترك عروسه خلف أسوار قسم الشرطة ورض أن يغادر فور إطلاق سراحه قبل أن يطلّقها. ورفض التنازل عن حقه بانتهاك حرمته وخصوصيته.

وتنتظرالعروس موعد تقديمها للمحاكمة النهائية حيث تسعى عائلتها جاهدة لحل الأمر ودياً مع العريس قبل أن تتم إحالة ملف الواقعة إلى جهات أعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة