سيارة بورش بـ 6 ملايين جنيه.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور

سيارة بورش بـ 6 ملايين جنيه.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سيارة بورش بـ 6 ملايين جنيه.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيارة بورش بـ 6 ملايين جنيه.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر اسم مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدا فأجئ زوجته في عيد ميلادها بهدية ثمينة، بلغت قيمتها الـ 6 ملايين جنيها.

هدية زوجة حمو بيكا في عيد ميلادها

وكان حمو بيكا، أقام احتفل بعيد ميلاد زوجته شمس، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث فاجئ الجمهور بأنه، أهداها سيارة بورش بلغت قيمتها 6 مليون جنيها، أمس الثلاثاء، ولم تكن المرة الأولى التي يكشف عن محبيته لزوجته بهذه الطريقة.

كما وجه بيكا رسالة لديها عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: شمس حياتي بنتي و مراتي نورتي كل سنيني، عايش عشانها ملكه زمانها اديلها والله عيني.

حيث أثار حمو بيكا، في عيد ميلاد زوجته الماضي، حالة من الجدل أيضا، بعدما أهدها كمية كبيرة من الذهب، كانت حديث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ردود أفعال الجمهور عن هدية حمو بيكا لزوجته

وشهدت هدية حمو بيكا لزوجته شمس تفاعل قطاع كبير من الجمهور، أبرزها: «ربنا يخليكم لبعض ماشاء الله حتى الدهب مش قادره تشيله شايلهولها هو الراجل الحنين رزق، وأضاف أخر:كل ما افتكر انى كنت زعلانه عليه لما كان بيطلع بيقول معيش فلوس.. كنت ساذج اوى».

اقرأ أيضاًشهر به واتهمه بسرقة 200 ألف دولار.. حمو بيكا يحرر محضرًا ضد نور التوت

عبد العزيز مخيون: حمو بيكا والمهرجانات يتصدران إنتاجنا الفني (فيديو)

حمو بيكا وكزبرة ضيفا «رامز جاب من الآخر» الحلقة 7


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة