سامسونج تدعم سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة

سامسونج تدعم سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سامسونج تدعم سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سامسونج تدعم سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت العملاق الكوري سامسونج العمل على تصميم جيل جديد من الساعات الذكية وهي ووتش 7 التي أشارت التسريبات الأخيرة إلى أنها ستعمل بمعالجات ذات أداء عالي وهي Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة من سامسونج والتي من المتوقع أن توفر أداء عالي للساعات التي تعتبر من الساعات الذكية المزودة بعدد من المستشعرات المتطورة لمتابعة حالة الجسم أثناء الراحة والنوم وقياس العمليات الحيوية المختلفة.

سامسونج تدعم سلسلة Galaxy Watch7 بمعالجات Exynos 5535 وExynos S5E5535 الجديدة

مواصفات معالج سلسلة Galaxy Watch7

مواصفات معالج سلسلة Galaxy Watch7
مواصفات معالج سلسلة Galaxy Watch7

 

قدم “Roland Quandt” تفاصيل جديدة حول الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية “Galaxy Watch7” القادمة خلال الفترة المقبلة من هذا العام، وجاء تقرير جديد من “Quandt” الذي أشار إلى خطط سامسونج لدعم ساعات Galaxy Watch7 القادمة بمعالج متطور من نوع Exynos 5535، والتي رصدته برمز “ReaMEIZU” في منصة GAC في الصين خلال شهر أكتوبر من عام 2023.

كذلك ظهر المعالج بنموذج رقم ‘S5E5535’ في منصة GAC، وهو نفس الرمز الخاص برقاقة Exynos W930 التي تدعم ساعات Galaxy Watch6 الذكية التي أصدؤتها شركة سامسونج من قبل إلا أن التوقعات تشير إلى أن رقاقات Exynos 5535 وS5E5535 التي تم رصدها ستأتي بمواصفات جديدة مقارنة بالموجودة في الساعات السابقة.

وتشمل مواصفات رقاقة المعالج تحسينات في أداء الساعة تصل إلى 30% مع استعلام أقل الطاقة بنسبة 50% عند مقارنته بالمعالج الذي تم استخدامه في الساعات السابقة وهذا يؤكد لنا أن الساعة القادمة ستكون أفضل من جميع الإصدارات التي سبقتها.

موعد إطلاق سلسلة Galaxy Watch7

من المتوقع إطلاق سلسلة Galaxy Watch7 بشكل رسمي خلال حدث يعقد في شهر يوليو أو أغسطس من عام 2024 للإعلان عن جميع مواصفات ومميزات الساعة وتصميمها الخارجي وبعض المنتجات الالكترونية الأخرى الجديدة من إنتاج شركة سامسونج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة