رسميا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.. موعد امتحانات الدور الثاني 2023.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي – البوكس نيوز

رسميا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.. موعد امتحانات الدور الثاني 2023.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسميا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.. موعد امتحانات الدور الثاني 2023.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.. موعد امتحانات الدور الثاني 2023.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي منذ قليل عن اعتماد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

وقالت الوزارة في بيان إنه تقرر فتح باب التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2023 يوم الخميس المقبل ولمدة اسبوعين.

وجاء بيان وزارة التربية والتعليم عن اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني كالتالي: “اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والتى من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق ١٩ أغسطس ٢٠٢٣ وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢٣.

موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للثانوية العامة

كما تقرر فتح باب التقديم للطلاب المتضررين من درجاتهم عن طريق فتح باب التظلمات بدءا من يوم الخميس الموافق ٣ أغسطس ٢٠٢٣ لمدة أسبوعين على أن يتم دفع رسم التظلم لكل مادة بقيمة ٢٠٠ جنيها.

ويتم التقديم على موقع التظلمات على موقع الوزارة بعد تسديد الرسوم المقررة، ويتم تحميل نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات لكل مادة على موقع الوزارة، ويكون الإطلاع على أوراق الإجابة بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب

كما سيتم تحديد موعد الإطلاع بعد التقديم على الموقع، وعلى الطالب طباعة نماذج الأسئلة للمواد المراد الإطلاع عليها من على موقع الوزارة وسيستلم الطالب نماذج الإجابة بمقر اللجنة.

جدول امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2023

تم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لعام 2023، حيث أعلنت المدارس عن جدول الامتحانات لكل مادة على حدة. وتتضمن مواعيد الامتحانات في جدول الثانوية العامة للدور الثاني 2023 ما يلي:

– السبت 19 أغسطس: امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

– الأحد 20 أغسطس: امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

– الاثنين 21 أغسطس: امتحان مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية.

– الثلاثاء 22 أغسطس: امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء.

– الأربعاء 23 أغسطس: امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023

– الخميس 24 أغسطس: امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

– السبت 26 أغسطس: امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا.

– الأحد 27 أغسطس: امتحان مادة الديناميكا.

– الاثنين 28 أغسطس: امتحان مادتي الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع.

– الثلاثاء 29 أغسطس: امتحان مادة الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

نتمنى التوفيق لجميع الطلاب في امتحاناتهم ونجاحهم في تحقيق النتائج المرجوة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة