رحل «عزب» النموذج.. دون كلمة وداع

رحل «عزب» النموذج.. دون كلمة وداع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رحل «عزب» النموذج.. دون كلمة وداع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحل «عزب» النموذج.. دون كلمة وداع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رحل «عزب» النموذج.. دون كلمة وداع

أشرف أنور

أشرف أنور

في حياة كل واحد منا نموذج لشخص مسارع في الخير محب له بشوش، ابتسامته لاتفارقه، يمد يد المساعدة دون طلب دائم التطور والتجديد.

هذا النموذج التقيته منذ 22 عامًا موظفًا في إدارة التسويق بالمصرية للاتصالات، وعندما التقيته شعرت أني أعرفه منذ زمن، شعرت بأنه قريب أو أخ وعلي مر السنين جمعتنا أفراح وأتراح.

ضحكنا وسعدنا في يوم زفافه، وشاطرناه الأحزان في وفاة والده، شاركنا أعياد ميلادنا، وسافرنا داخل وخارج مصر.. كان معنا في أحزاننا، في وفاة أخونا وصديق الكل أحمد عواد.

وعلي مر السنين نكبر وتكبر معنا الطموح وأصبح «محمد العزب»، رئيسا لقطاع الإعلام بالمصرية للاتصالات، حاصل علي الماجستير ويحضر للدكتوراة. ولكنه أبدًا لم يتغير، على العكس أصبح الملجأ للجميع في قضاء حوائج الناس، وهمزة الوصل بين الصحفيين والإعلاميين وقيادات الشركة بنفس الروح ونفس الابتسامة والقلب الطيب.

فجأة، وبدون مقدمات سقط الصديق الغالي وسط أطفاله الصغار مصابًا بنزيف في المخ، دخل على إثره إلى العناية المركزة.

مر أمام عيني شريط الذكريات في لمح البصر 22 عامًا من صداقة لم يشوبها شائبة.

علي مدار ثلاث أيام في المستشفي كانت الحشود من المحبين تتوافد للاطمئنان عليه وصفحات التواصل الاجتماعي تعج بالدعاء له، ولكنها إرادة الله، رحل «محمد العزب»، في صمت تاركا خلفة إرثًا كبيرًا من محبة الناس الذين كانوا في وداعه حتي مثواه الأخير.

رحل الجسد وتظل السيرة العطرة.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يرد على مروجي الشائعات: اتحاد القبائل العربية كيان وطني وليس له دور عسكري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة