رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب

رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب

فعاليات المؤتمر

حمدي حجازي

افتتح اليوم الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب والذي يتم برعايته، وإشراف دكتور سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على الكلية، وبرئاسة دكتور عباس عرابي، مقرر المؤتمر دكتور تيسير متولي.

وقد ألقى دكتور سعيد عبادي كلمة رحب فيها برئيس الجامعة وضيوف المؤتمر مشيرا إلى الاهتمام الدائم بتنظيم هذا المؤتمر للوصول النسخة الثالثة إنما يعكس أهمية مثل هذه الأحداث في صقل المهارات والقدرات وتنمية وتبادل الخبرات الأكاديمية والتطبيقية.

وفي كلمته رحب “رئيس الجامعة” بالحضور من مختلف الجامعات، مؤكدا على دعمه المتواصل لمثل هذه الفعاليات لما توفره من فرص جادة وأثر فعال في رفع كفاءة الأطباء وأعضاء هيئة التدريس الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الرعاية الصحية للمواطن.

كما أشار رئيس جامعة السويس إلى أن المؤتمرات العلمية وما تتوصل له نتائج وتوصيات، تؤخذ بعين الاعتبار لما تكتسبه هذه الفعاليات من قيمة علمية كببره ذات ثقل، نظرا لأنها نتاج تبادل أفكار وبحوث كوكبة من المتخصصين المشهود لهم بالكفاءة. كما تحدث “رئيس الجامعة” عن أهمية الشراكات مع مؤسسات طبية محلية والبحث العلمي الذي ساهم في رفع مستوى التعليم والتدريب الطبي.

ثم تطرق ” حنيجل” إلى التحديات التي واجهتها الكلية في بداياتها وكيفية التغلب عليها بفضل جهود الأساتذة والطلاب، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها الكلية على مدار السنوات السابقة مثل المشروعات البحثية الرائدة، وشدد على ضرورة التزام الكلية بمواصلة التطوير والتحسين لتخريج أطباء مؤهلين قادرين على مواجهة التحديات الصحية المستقبلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة