رئيس الزمالك: أزمة القيد ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية

رئيس الزمالك: أزمة القيد ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الزمالك: أزمة القيد ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الزمالك: أزمة القيد ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
رئيس الزمالك: أزمة القيد ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية

قال حسين لبيب رئيس نادى الزمالك إن أزمة القيد التى يعانى منها النادى فى الفترة الحالية مؤكدًا أنها ستحل قريبًا من أجل التعاقد مع صفقات قوية فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف لبيب خلال تصريحات تليفزيونية: أتمنى فوز الاهلى على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى”.

وتابع:” أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولي بعشرات الآلآف”.

وأكمل:” فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلًا فى حل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات ولا يوجد نادى مر بكم هذه المشاكل العملاقة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة