ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء

ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء

ذكرى وفاة المايسترو ( صالح سليم )

إسلام أسامة

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “ذكرى رحيل صالح سليم.. الأب الروحي للقلعة الحمراء”.

تحل اليوم ذكرى وفاة المايسترو والأب الروحي لعشاق القلعة الحمراء صالح سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2002 بعد صراع طويل مع المرض.

يمتلك صالح سليم تاريخا طويلا من الإنجازات والبطولات، سواء خلال مسيرته كلاعب أو كرئيس للنادي، وبجانب الكرة والإدارة دخل حياة الفن والسينما من خلال مجموعة من الأفلام المميزة التي شارك فيها.

وُلد أسطورة النادي الأهلي صالح سليم في 11 سبتمبر من عام 1930 بحي الدقي في محافظة الجيزة، وهو أحد أبرز رموز الرياضة المصرية والعربية وأحد أعلام النادي الأهلي المصري.

بدأ حياته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأول ثم الفريق الأول عام 1948، وظهر لأول مرة في مباراة للأهلي ضد نادي المصري البورسعيدي بملعب الأهلي في الجزيرة وفاز الأهلي بثلاثية سجل صالح خلالها باكورة أهدافه الرسمية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة